Wednesday, November 18, 2009

DOA QUNUT

Ramai jemaah yang mengirim e-mel kepada saya bertanyakan matan doa qunut yang biasa saya baca di dalam solat Subuh. Berikut adalah matannya :

اللهم اهدنا في من هديت وعافنا في من عافيت وتولنا في من توليت وبارك لنا في ما اعطيت وقنا برحمتك واصرف عنا شر ما قضيت فإنك تقضي ولا يقضي عليك ، انه لا يزل من واليت ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.

اللهم انا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى.

اللهم اصلح لنا ديننا الذي هو عصمة امرنا واصلح لنا دنيانا التى فيها معاشنا واصلح لنا اخرتنا التى اليها معادنا واجعل الحياة زيادةٍ لنا في كل خير والموت راحةٍ لنا من كل شر.

اللهم انا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار. اللهم طهر قلوبنا من النفاق وأعمالنا من الرياء والسنتنا من الكذب واعيننا من الخيانة انك تعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور.

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. اللهم حبب الينا الإيمان وزينه في قلوبنا وكره الينا الكفر والفسوق والعصيان واجعلنا من الراشدين.

ربنا ظلمنا انفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين امنوا ربنا انك رؤوف رحيم.

No comments:

Post a Comment